جار التحميل...

°C,
في مقر الأمانة العامة بدبي..

"اجتماعية الوطني" تعقد اجتماعاً لمناقشة تنظيم العمل التطوعي

January 03, 2023 / 1:55 PM
في إطار تعزيز العمل التطوعي، عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، اجتماعاً برئاسة سعادة ضرار حميد بالهول رئيس اللجنة، الثلاثاء في مقر الأمانة العامة بدبي، للتنسيق بشأن مناقشة موضوع تنظيم العمل التطوعي الذي سيتم مناقشته في جلسة قادمة للمجلس.
الشارقة 24 - وام:

عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، اجتماعاً برئاسة سعادة ضرار حميد بالهول رئيس اللجنة، الثلاثاء في مقر الأمانة العامة بدبي، للتنسيق بشأن مناقشة موضوع تنظيم العمل التطوعي الذي سيتم مناقشته في جلسة قادمة للمجلس.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من.. الدكتورة هند حميد العليلي مقررة اللجنة، وجميلة أحمد المهيري، وحميد علي العبار، والدكتورة حواء الضحاك المنصوري، ومريم ماجد بن ثنية، وناعمة عبدالرحمن المنصوري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وناقشت اللجنة الموضوع في اجتماعاتها ضمن محاور.. استراتيجية وزارة تنمية المجتمع في شأن تعزيز العمل التطوعي، ودور الوزارة في تنظيم ومراقبة الأعمال التطوعية، والتنسيق بين الوزارة والجهات المنظمة للعمل التطوعي في شأن تنظيم العمل التطوعي على مستوى الدولة.
January 03, 2023 / 1:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.