جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 270 طفلاً وطفلة..

شرطة أبوظبي تنفذ ورشة حول سلامة الأطفال في الحافلة المدرسية

02 يناير 2023 / 12:37 PM
صورة بعنوان: شرطة أبوظبي تنفذ ورشة حول سلامة الأطفال في الحافلة المدرسية
download-img
نظمت شرطة أبوظبي ورشة توعية للأطفال بمؤسسة التنمية الأسرية في أبوظبي بعنوان " ماذا أفعل إن تركت في الحافلة المدرسية ؟" بهدف إكساب الأطفال المعارف والمهارات في مجال الحماية الشخصية وبما يتناسب مع خصائصهم المختلفة.
الشارقة 24 - وام:

نفذت شرطة أبوظبي ورشة توعية للأطفال بمؤسسة التنمية الأسرية في أبوظبي بعنوان " ماذا أفعل إن تركت في الحافلة المدرسية ؟" بهدف إكساب الأطفال المعارف والمهارات في مجال الحماية الشخصية وبما يتناسب مع خصائصهم المختلفة وذلك بمشاركة 270 طفلاً وطفلة.

وأوضحت مديرية المرور والدوريات للأطفال الخطوات التي يجب اتباعها بأسلوب بسيط في حالة نسيانهم بالحافلة والتي تبدأ بفتح الطفل لنافذة الحافلة بمستوى بسيط ثم مناداة أي شخص على الطريق ومن ثم تتبعها الخطوة الثانية من خلال الجلوس على مقعد سائق الحافلة وضغط زر الهرن "البوق" بصورة مستمرة حتى يسمعه المارة على الطريق مع التلويح بيديه لتتم مشاهدته عند طلب الاستغاثة وإنقاذه.

من جهته أكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات بالإنابة اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز التوعية للأسر والأطفال بمختلف الاشتراطات التي تعزز سلامتهم وحمايتهم من المخاطر، لافتاً إلى أهمية تعيين مشرفين للحافلات، والتأكد من خلو الحافلة من الأطفال عند الوصول إلى الوجهة المحدد.
January 02, 2023 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.