جار التحميل...

°C,
برئاسة علي راشد النعيمي

لجنة بـ"الوطني" تواصل مناقشة سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية

January 02, 2023 / 9:08 PM
واصلت لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته اليوم الاثنين، في مقر الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي بدبي، برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس اللجنة، مناقشة موضوع "سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية".
الشارقة 24 – وام:

عقدت لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الاثنين، اجتماعها في مقر الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي بدبي، برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس اللجنة، وواصلت خلاله مناقشة موضوع "سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية".

واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على مخرجات الحلقة النقاشية التي عقدتها مؤخراً حول الموضوع، والتي نوقش فيها تطوير منظومة الخدمة الوطنية والتحديات التي تواجه الطلبة والموظفين من منتسبي الخدمة الوطنية، خاصة تحديات خريجي طلبة المدارس منتسبي الخدمة الوطنية لاستكمال تعليمهم في مؤسسات التعليم العالي.

وتناقش اللجنة موضوعه سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وفق محاور: استراتيجية الهيئة وآلية تطوير منظومة الخدمة الوطنية والاحتياطية، والتحديات في الانتساب للخدمة الوطنية على الوظائف ومواصلة تعليم الطلبة في مؤسسات التعليم العالي، والعمل التكاملي والاستفادة من الخدمة البديلة في مجال التدريب للوظائف الحيوية.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: أحمد عبد الله الشحي مقرر اللجنة، وعبيد خلفان السلامي، ومحمد أحمد اليماحي، ومروان عبيد المهيري، وناصر محمد اليماحي، ويوسف عبد الله الشحي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
January 02, 2023 / 9:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.