جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تتويجاً لجهود التطوير المستمر وتطبيق أفضل الممارسات

كهرباء الشارقة تحصل على شهادة الأيزو في مجال المرونة المؤسسية

25 ديسمبر 2022 / 12:22 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تحصل على شهادة الأيزو في مجال المرونة المؤسسية
download-img
نجحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من الحصول على شهادة الأيزو في مجال نظام الأمن والمرونة المؤسسية 22316:2017 ISO ،وذلك تتويجاً لجهودها في تبني القدرات والمرونة المؤسسية في العمل الحكومي وتطوير منظومة العمل.
الشارقة 24:

حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادة الأيزو في مجال نظام الأمن والمرونة المؤسسية 22316:2017  ISO ،وذلك تتويجاً لجهودها في تبني القدرات والمرونة المؤسسية في العمل الحكومي وتطوير منظومة العمل، وتطبيق أفضل الممارسات المؤسسية والتعريف بالمصطلحات المتعلقة بالمرونة التنظيمية ومبادئها، وتحديد سمات وأنشطة تدعم الهيئة في تحقيق مرونتها التنظيمية وتقويتها، وتعزيز جودة حياة المجتمع.

وأكدت عائشة حسين عبد الله مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة مستمرة في تنفيذ استراتيجيتها لتطوير قدرات الكوادر البشرية ومنظومة العمل في مجال المرونة المؤسسية، وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في الإمارة.

وأشارت إلى أن استراتيجية الهيئة تركز على تعزيز استمرارية أعمالها من خلال التحسين المستمر في مجال قدرة الهيئة على الاستجابة للتوجهات العالمية والحاجة للتغيير، بما يوفر استقرارها ويعزز الرشاقة المؤسسية وتطوير القدرات الابتكارية لدى موظفيها، مما يساهم بإدارة وتحسين العمليات الرئيسية والفرعية على التطوير المستمر للأداء من خلال التغييرات التدريجية والمبتكرة، وإدراكها لأهمية الطبيعة المتنوعة والكفاءة.

وأوضحت أن حصول الهيئة على اعتماد مواصفة الايزو 22316:2017  ISO  في مجال المرونة المؤسسية يساهم في دعم منظومة التميز والتطوير المؤسسي ورفع كفاءة الخطط الاستراتيجية، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية بما يضمن قدرة الهيئة على الاستجابة المرنة والمستمرة لمواكبة أي تغييرات في احتياجات وتوقعات المتعاملين وضمان استدامة النتائج في جميع الظروف.

December 25, 2022 / 12:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.