جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعداداً لنظام "النجوم العالمي"

الكندي: حزمة مشاريع تطويرية في مرافق وخدمات مستشفى خورفكان

20 ديسمبر 2022 / 11:06 PM
أكد عبيد بن فريش الكندي مدير مستشفى خورفكان، استعداد المستشفى المسبق لتطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، بحزمة مشاريع ومبادرات تطويرية بمواصفات جودة قياسية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن استعداداته لتطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، يواصل مستشفى خورفكان التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، جهوده في تطوير البنية التحتية ومرافق المستشفى وأقسامه.

وأعلن عبيد بن فريش الكندي مدير المستشفى، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، عن تدشين عدة مبادرات نوعية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين في مختلف الأقسام.

وأوضح الكندي، أنه يجري العمل على إحلال وزيادة الطاقة الاستيعابية لقسم الطوارئ، لمواكبة الزيادة السكانية في خورفكان ومدن الجوار، مشيراً إلى ارتفاع معدل المترددين إلى قسم الطوارئ، بزيادة تقدر بنحو 70 ٪؜ عن الأعوام السابقة.

وأضاف الكندي، أنه في هذا الإطار، تم تطبيق وتنفيذ مشروع إمداد غلايات المستشفى بالطاقة الشمسية المستدامة، واستحداث مركز "امتياز للسكري"، وهو مركز علاجي متكامل يضم تخصصات عدة.

كما أشار مدير مستشفى خورفكان، إلى تطوير خدمات مركز إسعاد المتعاملين، وقطع شوط هائل في مشروع التحول الرقمي بالمستشفى، ومن بين المشاريع الاستباقية، مشروع رمز الاستجابة السريع QR في غرف المرضى المنومين، ومشروع مركز امتياز لرعاية الحوامل.

وفي الختام، نوه الكندي، إلى إطلاق مبادرة توصيل المستلزمات الطبية من ذوي الفئات الخاصة، وكبار السن، وذوي الإعاقة، من خلال توصيل احتياجاتهم إلى المنازل.
December 20, 2022 / 11:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.