جار التحميل...

°C,
ضمن لقاء

صقر غباش يبحث مع رئيس مجلس الشورى القطري تعزيز العلاقات البرلمانية

December 19, 2022 / 2:08 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال زيارته إلى دولة قطر الشقيقة، الأحد، مع معالي حسن بن عبد الله الغانم رئيس مجلس الشورى القطري، تعزيز علاقات التعاون البرلماني وتبادل الخبرات البرلمانية.
الشارقة 24 – وام:

التقي معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، معالي حسن بن عبد الله الغانم رئيس مجلس الشورى القطري، خلال زيارته أمسِ الأحد، إلى دولة قطر الشقيقة.

وفي بداية اللقاء، رحب معالي رئيس مجلس الشورى القطري، بمعالي صقر غباش، منوهاً بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأكد معالي صقر غباش أهمية تعزيز علاقات التعاون البرلماني وتبادل الخبرات البرلمانية والاستفادة من التجربة الرائدة لدى المجلسين في مجال الاختصاص التشريعي.

وتقدم معالي صقر غباش بالتهنئة إلى دولة قطر أميراً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة قطر، مشيداً بما تشهده دولة قطر من نهضة وتقدم في شتى المجالات، متمنياً لها المزيد من التقدم والنمو والازدهار.

كما توجه معاليه، بالتهنئة لدولة قطر على نجاح استضافتها لبطولة كأس العالم 2022، مشيداً بالتنظيم المبهر والمتميز للبطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون القائمة في المجال البرلماني، وسبل تعزيزها على مختلف الصعد بما يعكس رؤية وتوجهات قيادتي البلدين الشقيقين.

وأكد الجانبان ضرورة تعزيز تنسيق المواقف بينهما في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين، ويدعم مصالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
December 19, 2022 / 2:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.