جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوز ثمين 2-0

المنتخب الفرنسي يفوز على نظيره المغربي ويتأهل لنهائي المونديال

15 ديسمبر 2022 / 1:11 AM
صورة بعنوان: المنتخب الفرنسي يفوز على نظيره المغربي ويتأهل لنهائي المونديال
download-img
تأهل المنتخب الفرنسي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، بالفوز الثمين 2-0 على نظيره المغربي الشجاع، الأربعاء، في الدور نصف النهائي للبطولة.
الشارقة 24 – وام:

واصل المنتخب الفرنسي لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه العالمي بنجاح وتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، بالفوز الثمين 2-0 على نظيره المغربي الشجاع، الأربعاء، في الدور نصف النهائي للبطولة.

وأنهى المنتخب الفرنسي، الذي توج باللقب العالمي في 2018، المسيرة التاريخية للمنتخب المغربي في المونديال الحالي، وحرمه من أن يصبح أول منتخب من خارج أوروبا وأميركا يتأهل لنهائي المونديال، علماً بأن المنتخب المغربي صنع تاريخاً مميزاً في هذه النسخة بوصوله إلى الدور نصف النهائي.

ويلتقي المنتخب الفرنسي في النهائي، الأحد المقبل، مع نظيره الأرجنتيني، فيما يلتقي المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبمشاركته في مباراة اليوم، عادل حارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس الرقم القياسي لعدد المباريات التي يشارك فيها أي حارس مرمى بالمونديال رافعاً رصيده إلى 19 مباراة بالتساوي مع حارس المرمى الألماني مانويل نوير.

ويستطيع لوريس الانفراد بالرقم القياسي من خلال المشاركة في مباراة فريقه بنهائي البطولة.

December 15, 2022 / 1:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.