جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بعمل الركراكي

مدرب فرنسا يعترف بصعوبة المواجهة أمام المغرب

14 ديسمبر 2022 / 12:52 AM
صورة بعنوان: مدرب فرنسا يعترف بصعوبة المواجهة أمام المغرب
download-img
أكد ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غداً الأربعاء أمام نظيره المغربي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم في قطر.
الشارقة 24 – وام:

اعترف ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غداً الأربعاء أمام نظيره المغربي، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 .

وأشار ديشان إلى أن المنتخب المغربي يحظى بمساندة جماهيرية هائلة في البطولة، ساهمت فيما وصل إليه الفريق في المونديال الحالي.

وقال ديشان، في المؤتمر الصحفي، إن فريقه تجاوز أكثر من عقبة صعبة في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة الحالية، كما أثبت الفريق أنه يتحلى بروح جيدة وقدرة على مواجهة التحديات، رغم أن بعض اللاعبين يخوض تجربته الأولى في بطولات كأس العالم.

وفي الوقت نفسه، أشاد ديشان بالدور المميز الذي يقدمه أنطوان جريزمان مع المنتخب الفرنسي في البطولة حتى الآن، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة لأن يتحلى جريزمان بنفس القدر من الكفاءة في مباراة الغد، فهو لاعب قادر على تغيير الفريق بأكمله، لأنه مجتهد وموهوب بالفطرة.

وحرص ديشان على الإشادة بما قدمه وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي في المونديال الحالي، ووصف وصوله بالفريق إلى نصف النهائي بأنه "إنجاز استثنائي"، يثبت أنه مدرب قوي.

وعلق ديشان على أسلوب لعب المنتخب المغربي قائلاً إنه فريق يركز على التحولات السريعة والهجمات المرتدة، وقال: لكن معظم الفرق الجيدة تفعل هذا الأمر لأنه عندما تستعيد الكرة من خصمك أثناء مهاجمتك فيمكنك بسرعة أن تخلق فرصاً وتقلب الطاولة عليه وأن تسجل أهدافاً، وهذه فرص يجب على الفرق أن تنتهزها ولاعبو المغرب بارعون في هذا.

وأكد ديشان: "كل من المنتخبين لديه خطته في المباراة القابلة للتعديل، وكل فريق يحاول تحقيق أعلى نسبة استحواذ، ليس الغاية هي الاستحواذ ولكنها وسيلة لخلق فرص للتسجيل".
December 14, 2022 / 12:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.