جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
محققاً الفوز في جميع مبارياته

أرسنال يتوّج بكأس سوبر دبي 2022 بعد الفوز على إيه سي ميلان

13 ديسمبر 2022 / 11:32 PM
صورة بعنوان: أرسنال يتوّج بكأس سوبر دبي 2022 بعد الفوز على إيه سي ميلان
download-img
توّج فريق أرسنال بطلاً لكأس سوبر دبي 2022، وذلك عقب الفوز على إي سي ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم، الثلاثاء، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.
الشارقة 24:

حسم فريق أرسنال الإنجليزي التتويج بكأس سوبر دبي 2022 لمصلحته، بعد فوزه على فريق إي سي ميلان الإيطالي 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وأدارها طاقم تحكيم إماراتي بقيادة سلطان محمد صالح ومساعديه جاسم عبد الله، وسبت عبيد.

ومنح هذا الفوز فريق أرسنال الأفضلية للفوز بالكأس في نسختها الأولى باعتباره الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مباراتيه بالبطولة، على أولمبيك ليون في الأولى ثم ميلان في الثانية، حاصداً 8 نقاط كاملة، بغض النظر عن المواجهة الأخيرة التي ستجمع بين فريقي ميلان وليفربول، يوم الجمعة المقبل، حيث خسر كل منهما مباراته الأولى.

وأكد أرسنال تفوقه من الشوط الأول الذي انهاه بتقدمه بهدفين نظيفين عبر لاعبيه النرويجي مارتين اوديجارد في الدقيقة 21، والإنجليزي ريس نيلسون في الدقيقة 42، في حين أحرز ميلان هدفه الوحيد، عبر مدافعه الإنجليزي فيكايو توموري في الدقيقة 78 من الشوط الثاني.

وحرص ميكيل ارتيتا وستيفانو بيولي مدربا الفريقان، على إشراك عدد كبير من اللاعبين في الشوط الثاني.

وفي ركلات الترجيح التي تقام عقب نهاية كل اللقاء، وفق لائحة البطولة، كرر أرسنال تفوقه وفاز4-3، ليحصل على نقطة إضافية، رفع بها رصيده إلى 8 نقاط، في حين بقى ميلان دون نقاط ومتبق له مباراة أمام ليفربول يوم الجمعة المقبل.

 
December 13, 2022 / 11:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.