جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة منصور بن زايد

"الوزاري للتنمية" يستعرض عدداً من المبادرات والتشريعات الحكومية

07 ديسمبر 2022 / 7:53 PM
استعرض اجتماع المجلس الوزاري للتنمية، الذي عُقد في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وترأسه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، عدداً من التشريعات والسياسات والمبادرات الهادفة إلى دعم منظومة العمل الحكومي.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية والذي عُقد في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وجرت خلاله مناقشة عدد من التشريعات والسياسات والمبادرات الهادفة إلى دعم منظومة العمل الحكومي والاستمرار في تطويرها بما يلبي متطلبات كافة القطاعات المعنية.

وتضمنت أجندة الاجتماع الاطلاع على مشروع مرصد الخدمات الحكومية، المتمثلة في منصة رقمية تفاعلية تستعرض نتائج رضا وتجربة المتعاملين، عن الخدمات الحكومية، ومناقشة سياسة مستوى الخدمات الحكومية الرقمية، التي تستهدف توحيد ورفع مستوى توافر الخدمات الحكومية للمتعاملين والمتأثرين.

كما ناقش المجلس نتائج عدداً من الدراسات المتعلقة بدعم وتعزيز المنتج الوطني، ودعم الاستثمارات الوطنية في الخارج، ومقترح نظام تمويل مؤسسات التعليم العالي الحكومية الاتحادية، ودليل الإجراءات المالية الموحد للتبرعات والحوالات المالية الموجهة إلى خارج الدولة.
December 07, 2022 / 7:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.