جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقدمان مجموعة من أفضل أغانيهما

مسرح المجاز يعلن نفاد تذاكر حفل تامر حسني وأحمد سعد في 7 يناير

07 ديسمبر 2022 / 6:36 PM
صورة بعنوان: مسرح المجاز يعلن نفاد تذاكر حفل تامر حسني وأحمد سعد في 7 يناير
download-img
كشفت إدارة "مسرح المجاز" التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن نفاد تذاكر حفل الفنانين تامر حسني وأحمد سعد المقرر يوم 7 يناير المقبل، حيث يقدم الفنانان مجموعة من أفضل أغانيهما، التي أثريا بها مشهد الغناء العربي.
الشارقة 24:

أعلنت إدارة "مسرح المجاز" التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن نفاد تذاكر حفل الفنانين تامر حسني وأحمد سعد المقرر يوم 7 يناير المقبل.

ويمثل الإقبال على تذاكر الحفل ظاهرة لافتة، تؤكد عمق علاقة جمهور الفن ومحبيه بـ "المدرجات"، التي توفر لهم لقاءً غامراً في فضاء مفتوح، مع فنانيهم المفضلين، وأفضل ظروف الاستمتاع بالحفلات.

ويقدم الفنانان مجموعة من أفضل أغانيهما، التي أثريا بها مشهد الغناء العربي، وتركت أثراً وصدى كبيراً لدى المستمعين من محبي الأغنية العربية، حيث يحمل الفنان تامر حسني معه إلى "المجاز" أربعاً من الأغنيات التي قدمها في فيلمه الأخير "بحبك"، ومن بينها أغنية "حياتنا"، التي تحولت إلى "ترند" بعد ساعات قليلة من طرحها عبر "اليوتيوب"، فيما ينتظر الجمهور من الفنان أحمد سعد تقديم مجموعة من أغانيه التي شدت أذن المستمع العربي خلال السنوات الماضية، مثل: "عليكي عيون" و"اليوم الحلو دا" و "بحبك يا صاحبي" و"يا خسارة".

يذكر أن الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر platinumlist.net  شهد منذ لحظة طرح تذاكر الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً حتى بيعت بالكامل، بمختلف فئاتها، في وقت قياسي.

December 07, 2022 / 6:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.