جار التحميل...

°C,
بحضور حمدان بن محمد

رئيس الدولة يستقبل قيادات وكالات الفضاء المشاركين في "حوار أبوظبي"

December 06, 2022 / 10:30 PM
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في قصر البحر، الثلاثاء، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، قيادات وكالات الفضاء العالمية، المشاركين في "حوار أبوظبي للفضاء".
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أن دولة الإمارات ماضية في ترسيخ مكانتها في قطاع الفضاء، وكفاءاتنا الوطنية قادرة على بلوغ أعلى المراتب في هذا القطاع، باعتباره أحد القطاعات الحيوية لتحقيق التنمية المستدامة، لما يمتلكه من فرص اقتصادية وعلمية حقيقية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر البحر، الثلاثاء، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، قيادات وكالات الفضاء العالمية، المشاركين في "حوار أبوظبي للفضاء" الذي اختتم فعالياته اليوم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "إن دولة الإمارات ستواصل دعم قطاع الفضاء، وتأهيل الكوادر الوطنية على أعلى المستويات لتعزيز تنافسيتها في القطاع، بالتعاون مع الشركاء في العالم بما يعود بالخير على البشرية جمعاء".

وأضاف سموه: "أن لدينا ثقة في أبناء الإمارات ورهاننا عليهم ناجح، فهم يمتلكون الإرادة والطموح في مجال استكشاف الفضاء والمساهمة البناءة مع شعوب العالم، لضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة".
December 06, 2022 / 10:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.