جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم التطوع العالمي

حمدان بن زايد: العمل التطوعي يشكل قيمة إنسانية أصيلة في الإمارات

December 04, 2022 / 3:51 PM
أفاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن دولة الإمارات تشهد نمواً مضطرداً في تعزيز مجالات العمل التطوعي، بفضل توجيهات ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".
الشارقة 13 - وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن دولة الإمارات تشهد نمواً مضطرداً في تعزيز مجالات العمل التطوعي، بفضل توجيهات ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وقال سموه إن المتطوعين هم سفراء الإمارات لتعزيز قيم التسامح والسعادة والإيجابية حول العالم، من خلال ما يقدمونه من خدمات جليلة للبشرية، وعبر تحركاتهم على الساحة الإنسانية الدولية لمساعدة المحتاجين وإقالة عثرة المنكوبين ضحايا الكوارث والأزمات.

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في تصريح بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي يصادف الخامس من ديسمبر " إن السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة حفزت الشباب على ارتياد الأعمال التطوعية بمبادرات ذاتية من الشباب أنفسهم الذين وجدوا في قادتهم وآبائهم القدوة الحسنة وساروا على نهجهم، وأثروا تجربة الدولة في هذا المجال الحيوي، وكانوا ولا زالوا العنوان الأبرز للإمارات في ساحات العطاء الإنساني".

وأكد سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر على أن الدعم الذي يجده الشباب من القيادة الرشيدة أهلهم لتحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم و الإنسانية جمعاء، واصفا سموه شباب الإمارات بأنهم سباقين لخدمة وطنهم وأكثر استجابة لتداعيات الأوضاع الإنسانية من حولنا و مصدر فخر و اعتزاز للدولة وقيادتها الرشيدة، وهم بلا شك في طليعة مجتمع الإمارات المعطاء.
 
December 04, 2022 / 3:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.