جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الشهيد

عبد العزيز المسلم: الإمارات هي أرض الشجعان ومهد البطولات والتضحيات

November 29, 2022 / 5:00 PM
أكد سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي، أن الوطن باتساعه عندما يحتفي بأبطال الإمارات البواسل يستعيد ذكرى تلك الأرواح العطرة المضمخة بالمجد والنصر، وأثبتت أن الإمارات هي أرض الشجعان ومهد البطولات والتضحيات.
الشارقة 24:

قال سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي: إن الوطن باتساعه عندما يحتفي بأبطال الإمارات البواسل يستعيد ذكرى تلك الأرواح العطرة المضمخة بالمجد والنصر، والتي منحتنا معاني العز والفخر والعلو كما ارتفعت أرواحهم طاهرة نقية في سمو وعلو إلى عنان السماء، وأثبتت أن الإمارات هي أرض الشجعان ومهد البطولات والتضحيات. 

وإذا كانت الروح هي أغلى ما نملك، فإنها أجمل ما نقدمه لأجل الوطن، وعندما نقف اليوم إجلالاً واعتزازًا بالشهداء يطيب للألسنة أن تلهج باسمهم، وتهفو للقلب الصادقة أن تدعو لهم بالقبول في جنان الخلود، وتتسابق الأيادي لتشد على عزائم آبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم وذويهم، الذين بادلوا التضحية والبذل صبرًا واحتسابًا ورضا.

هنيئًا للإمارات أبناءها البررة الذين افتدوها وما زالوا بدمائهم في كل وقت وفي كل مضمار، ليبقى الوطن بمنجزاته ومكتسباته وحياضه صمام أمان لشعبه ومحيطه الواسع، وعنصر ثقة وازدهار لأجيال الحاضر والمستقبل. 
November 29, 2022 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.