جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على كورنيش القواسم بالإمارة

أحمد بن سعود يشهد احتفالات الداخلية وشرطة رأس الخيمة باليوم الوطني

01 ديسمبر 2022 / 6:31 PM
صورة بعنوان: أحمد بن سعود يشهد احتفالات الداخلية وشرطة رأس الخيمة باليوم الوطني
download-img
الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي خلال حضوره الاحتفال
شارك الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، باحتفالات وزارة الداخلية، وشرطة رأس الخيمة، باليوم الوطني الـ51 على كورنيش القواسم برأس الخيمة.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، احتفالات وزارة الداخلية، وشرطة رأس الخيمة، باليوم الوطني الـ51 على كورنيش القواسم برأس الخيمة.

وأكد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، أن الاحتفال باليوم الوطني الـ51 ، هو احتفاء بوطن الإنجازات والنجاحات، وبذكرى انطلاق مسيرة التطور والازدهار التي أرسى دعائمها الآباء المؤسسون، بقيادة الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه".

ورفع الشيخ أحمد بن سعود، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة".

حضر احتفالات اليوم الوطني، الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، واللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

من جانبه، أعرب سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة عن الفخر والاعتزاز بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني، بما تحمله من الأمنيات الطيبة للإمارات، قيادة وشعباً.

وأشار سعادته، إلى أن اليوم الوطني الـ51، يأتي هذا العام ليتوّج مسيرةَ نصف قرن زاخرة بالإنجازات العالمية في مختلف المجالات، صنعتها الإرادة القوية والعزيمة والرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة، التي تأخذ بأسباب العلم وسبل التنمية المستدامة، لتكون الإمارات في مصاف الدول المتقدمة، وهو ما أصبح واقعاً ملموساً، حيث تتصدر دول المنطقة في الكثير من المؤشرات العالمية. مؤكداً أن ذلك يدعونا إلى الفخر والاعتزاز ومواصلة الجهود، للحفاظ على هذه المكتسبات والوصول إلى الريادة العالمية في الأعوام القادمة، تحقيقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

وبدأت الاحتفالات، بعرض جوي لطيران وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة، ثم العرض العسكري الذي امتد على شارع كورنيش القواسم، وشارك فيه أفراد من وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة وفرقها ووحداتها التنظيمية والأمنية، إلى جانب الآليات العسكرية، من المرور والإسعاف والدفاع المدني والعمليات المركزية وقوات الأمن والمهام الخاصة ووحدات k9، وبمشاركة الشرطة النسائية وطلبة أكاديميات وكلية الشرطة بأبوظبي إلى جانب فعاليات وعروض مرئية، وعروض مائية بحرية وفنون شعبية وسط إعجاب وتفاعل الجمهور. شارك في تأمين الحفل 121 دورية و145 من العناصر البشرية.

وتسلم الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، في ختام الحفل، هدية تذكارية من سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة، كما تم تكريم المساهمين والرعاة.
December 01, 2022 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.