جار التحميل...

°C,
الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

"أرادَ" تفتتح المرحلة الأخيرة من ميدان التزلّج على اللوح بالجادة

November 28, 2022 / 10:48 PM
جانب من المشروع
افتتحت شركة "أرادَ"، المرحلة الثالثة والأخيرة من ميدان التزلّج على اللوح بالجادة، والذي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ويقع في مجمّع مدار وجهة الترفيه العائلية العصرية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة "أرادَ"، افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة من ميدان التزلّج على اللوح بالجادة، والذي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، ويقع في مجمّع مدار وجهة الترفيه العائلية العصرية بالجادة، حيث افتتحه البطل الأولمبي الأسترالي الحائز على الميدالية الذهبية كيغان بالمر، والذي صمم المرحلة الثالثة من الميدان.

ويمتد ميدان الجادة للتزلّج على اللوح، على مساحة تزيد عن 90 ألف قدم مربعة، ويضم في مجمله ثلاث مراحل للمبتدئين والمستوى المتوسط والمستوى الاحترافي، مما يجعله مؤهلاً لاستضافة المنافسات الدولية المتخصصة في هذا المجال.

وأوضح أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في "أرادَ"، أن استراتيجيتنا في "أرادَ"، تتمحور حول طرح مرافق ذات مستوى عالمي، من أجل إلهام السكان والزوار وإثراء تجربتهم في مجتمعاتنا، وهذا ما فعلناه في ميدان الجادة للتزلّج على اللوح.

وانضم كيغان بالمر، خلال حفل الافتتاح، إلى كلّ من صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة "أرادَ"، وأحمد الخشيبي وساباتينو أراكو رئيس مؤسسة (World Skate) الهيئة الإدارية الدولية المسؤولة عن رياضات التزلّج على اللوح، إضافة إلى عدد من كبار الموظفين في المؤسسة.

وتعدّ الجادة، أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربعة مع 25 ألف وحدة سكنية، وتم افتتاح مجمّع مدار بالجادة مطلع 2020، حيث رحّب بأكثر من ثلاثة ملايين زائر حتى الآن.
November 28, 2022 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.