جار التحميل...

°C,
ناقشتا الارتقاء بجودة الحياة لمجتمع الإمارات

شرطة وبلدية الشارقة تبحثان تعزيز التعاون المشترك

November 25, 2022 / 8:58 PM
شرطة وبلدية الشارقة خلال الاجتماع المشترك
ناقشت شرطة الشارقة، خلال استقبالها وفداً من بلدية مدينة الشارقة، عدداً من المواضيع التي تصب لصالح تعزيز الأمن والأمان وجودة الحياة لمجتمع الإمارات.
الشارقة 24:

استقبل سعادة العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من بلدية مدينة الشارقة برئاسة خالد بن فلاح السويدي مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين، لمناقشة عدد من المواضيع التي تصب لصالح تعزيز الأمن والأمان وجودة الحياة لمجتمع الإمارات.

حضر اللقاء، العميد عبد الله إبراهيم بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص، ‏ومن ‏جانب البلدية حضر عادل عمر مدير ‏إدارة الرقابة والتفتيش، وجعفر علي جعفر مدير إدارة الصرف ‏الصحي.

ورحب العميد السركال بالوفد الزائر، مؤكداً حرص شرطة الشارقة، على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات المعنية في الإمارة، لتعزيز منظومة الأمن والأمان‏ لأفراد المجتمع، مثمناً الجهود التي تقوم بها بلدية مدينة الشارقة في دعم مسيرة التحسين والتطوير، وتنظيم آليات العمل على مستوى الإمارة، والتي تتوافق مع أهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز ‏الأمن والأمن، وسعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة. ‏

وناقش اللقاء، عدداً من المواضيع المهمة التي تعزز من الجهود المشتركة بين الطرفين، ومنها المهام المنوطة لدى اللجان التنفيذية التابعة للجانبين، وآليات العمل والظواهر السلبية على المجتمع ووضع الخطط لمواجهتها، بما يعود بتحقيق الأهداف ‏المشتركة الرامية ‏إلى تعزيز الأمن والأمان في الإمارة. ‏

وفي نهاية اللقاء، أعرب خالد بن فلاح السويدي‏، عن شكره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حسن وحفاوة الاستقبال، مشيداً بالجهود التي تقوم بها في تعزيز جودة الحياة الأمنية للأفراد بالإمارة.
November 25, 2022 / 8:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.