جار التحميل...

°C,
للتعامل مع تهديد القنابل

خالد القاسمي: "الطيران المدني" نفذت تجربة وهمية بمطار الشارقة

November 24, 2022 / 4:26 PM
أعلن الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، عن نجاح تنفيذ تجربة وهمية للتعامل مع تهديد القنابل وانفجار قنبلة على إحدى الطائرات في مطار الشارقة الدولي، مشيداً بتعاون الجهات المحلية والاتحادية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، أن الدائرة نفذت اليوم الخميس، تجربة وهمية للتعامل مع تهديد القنابل وانفجار قنبلة على إحدى الطائرات في مطار الشارقة الدولي، وتم خلالها فحص استجابة جميع الجهات المحلية والاتحادية والشركات المعنية بالاستجابة لحوادث الطيران.

وأضاف الشيخ خالد بن عصام القاسمي لـ "الشارقة 24": "الحمدالله كانت التجربة ناجحة، بمشاركة جميع الجهات المعنية، ويأتي هذا التمرين تنفيذاً لمتطلبات الهيئة العامة للطيران المدني لترخيص المطارات، ويجب أن ينفذ في جميع مطارات الدولة مرة كل عامين".

وأشار رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة إلى أن تنفيذ هذا التمرين يترجم الاستعداد الذي يقوم فيه فريق العمل بدائرة الطيران المدني مع هذه الجهات للاستعداد للحوادث أو الكوارث التي قد تحصل، واليوم كان فحص لهذا الاستعداد والحمدالله تكلل بالنجاح.

وتوجه الشيخ خالد بن عصام القاسمي بالشكر لجميع الجهات التي شاركت في هذه التجربة، وخاصةً هيئة مطار الشارقة الدولي والقيادة العامة لشرطة الشارقة.
November 24, 2022 / 4:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.