جار التحميل...

°C,
أقيمت في أبوظبي

ردود فعل عالمية واسعة تشيد بنجاح جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا-1

November 21, 2022 / 7:01 PM
ليلة استثنائية عاشتها أبوظبي، مع ختام منافسات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، في حلبة مرسى ياس، حيث كانت حديث العالم بعد تتويج ماكس فيرستابن باللقب، للمرة الثانية توالياً.
الشارقة 24:

عاشت العاصمة أبوظبي ليلة استثنائية، مع ختام منافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1، والتي أقيمت على حلبة مرسى ياس وسط حضور جماهيري لافت، من مختلف دول العالم لمتابعة أبطال السباق العالمي.

وكانت ردود الأفعال الحاضرة إيجابية للغاية، وسط تنظيم مبهر كالعادة، سواء داخل حلبة السباق أو خارجها، في ظل حضور جماهيري غفير من جميع الجنسيات، أتوا خصيصاً لمتابعة الحدث العالمي على أرض الإمارات.

وبجانب النجاح التنظيمي كانت ردود الأفعال العالمية حول نجاح هذا الحدث حاضرة، في ظل ما تتمتع به أبوظبي من إمكانيات هائلة ساهمت ولا تزال في توفير أجواء إيجابية لجميع الحضور، وكذلك للمشاركين، في السباق الذي كان محط أنظار العالم على مدار الأيام الأربعة الماضية.

وغرد السائق الهولندي ماكس فيرستابن على حسابه الشخصي على تويتر عقب انتهاء السباق معرباً عن سعادته وموجهاً الشكر إلى زملائه قائلاً: "لقد كانت طريقة رائعة لإنهاء الموسم المميز بالنسبة لنا"، شكراً للجميع على ما قاموا به من عمل شاق".

واحتفل أيضاً الحساب الرسمي لفريق ريد بول بنجمه ماكس فيرستابن، حيث غرد قائلاً: "كانت نهاية سعيد لموسم 2022 بسباق أبوظبي".

وكانت الصحافة العالمية حاضرة في المشهد بعدما رصدت السباق أولاً بأول، حيث تحدثت صحيفة دي تليجراف الهولندية عن البطل ماكس فيرستابن مؤكدة أنه أنهى موسم البطولات بأفضل تتويج في أبوظبي بعدما حقق اللقب توالياً في على نفس الحلبة.

كما سلطت صحيفة الجارديان الضوء على الحدث العالمي الذي أقيم في الإمارات، ناقلة تصريحات البطل العالمي فيرستابن عقب التتويج، والذي أكد أنه حقق نجاحاً لا يوصف، متمنياً أن يتكرر العام المقبل في أبوظبي أيضاً.

وسلطت الصحيفة الضوء على رحيل سيباستيان فيتل، وما قام به قبل خط نهاية السباق من حركات استعراضية معلناً رسمياً اعتزاله.

وأكد الحساب الرسمي لسباقات الفورمولا 1، أن الفوز في أبوظبي للسائق فيرستابن كان مميزاً للغاية وختاماً رائعاً لموسم طويل، بعد أن حقق الفوز الخامس عشر له هذا الموسم.

وأشار الموقع أيضاً إلى أن سباق أبوظبي كان المحطة الأخيرة للسائق سيباستيان فيتل، في دليل على تميز الحدث الذي أقيم في الإمارات.
November 21, 2022 / 7:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.