جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع جمعيات الصيادين

مطر النقبي: الشارقة للثروة السمكية بحثت سبل تطوير القطاع

17 نوفمبر 2022 / 4:19 PM
عقدت هيئة الشارقة للثروة السمكية اجتماعاً مع جمعيات الصيادين في إمارة الشارقة، حيث بحثت خلاله سبل تطوير ودعم هذا القطاع الهام، وأكد سعادة مطر بن أحمد النقبي رئيس هيئة الشارقة للثروة السمكية، أن الاجتماع يهدف للمحافظة على الثروة السمكية في الإمارة، وتحقيق الأمن الغذائي، وإحياء مهنة صيد الأسماك والارتقاء بها.

الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة مطر بن أحمد النقبي رئيس هيئة الشارقة للثروة السمكية، أن الاجتماع مع جمعيات الصيادين يأتي لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويحقق الهدف من إنشاء الهيئة ومنها المحافظة على الثروة السمكية وتنميتها في الإمارة، وتحقيق الأمن الغذائي وتنميته، وإحياء مهنة صيد الأسماك والارتقاء بها وغيرها من الأهداف.

وقال للشارقة 24: " لقد ناقشنا اليوم خلال الاجتماع مع جمعيات الصيادين في إمارة الشارقة الخدمات والمواضيع المشتركة التي تخدم الصيادين، وكان الاجتماع ناجحاً وبناء، وأضاف أنه يوجد 5 جمعيات للصيادين في الشارقة تم البحث معها سبل تطوير ودعم العاملين في هذا القطاع الهام، والذي يأتي ضمن أهداف واستراتيجيات هيئة الشارقة للثروة السمكية.

وأشار سعادة مطر النقبي إلى مناقشة المشاريع المستقبلية لدعم الثروة السمكية التي يمكن تنفيذها بإمارة الشارقة، مثل الاستزراع السمكي والأمن الغذائي، موضحاً أن هذا الاجتماع يعد الأول مع الصيادين وباكورة لعدد من الاجتماعات المخطط لها في المستقبل.

أوضح النقبي، أن اللقاء كان مثمراً، وتم خلاله تكريم رؤساء هذه الجمعيات تقديراً لجهودهم المتميزة لخدمة الصيادين في إمارة الشارقة.
November 17, 2022 / 4:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.