جار التحميل...

°C,
تثميناً لجهودهم

مجلس الصبيحية بخورفكان يكرم الفئات المساندة في يوم التسامح

November 16, 2022 / 11:00 PM
كرّم مجلس ضاحية الصبيحية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ظهر الأربعاء، العمال من بلدية خورفكان والفئات المساندة، وذلك بمناسبة يوم التسامح العالمي.
الشارقة 24:

بادر مجلس ضاحية الصبيحية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وذلك ظهر الأربعاء، بتكريم العمال من بلدية خورفكان والفئات المساندة، وذلك بمناسبة يوم التسامح العالمي.

وشهدت الاحتفالية تكريم العمال والفئات الخدمية العاملة في مقره والاشادة بجهودهم وأدائهم.

حضر الاحتفالية خالد أحمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، وخالد محمد الضابط نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء وموظفي المجلس.

وجاءت المبادرة لتثمين مهام هذه الشريحة في المجتمع وإبراز دورها الفعال وتدعيم كافة الجهود التي تحقق من مبدأ مكافأة الجهود المبذولة من قبل العناصر البشرية لاسيما الفئات الخدمية وصون كرامتها وما تقدمه من جهود شاقة وتعزيز دورها في الحياة المجتمعية وبيان أهمية هذا اليوم وانعكاسه على كافة الفئات الوظيفية.

وكرم الشحي يرافقه الضابط والحضور العمال والثناء على أدوارهم، مشيراً إلى أهمية مشاركة مجلس ضاحية الصبيحية في يوم التسامح العالمي والذي تحتفل به دولة الامارات في هذا المشهد العالمي الإنساني وتجسيد معاني في نفوس الجميع لاسيما مع بيان دور العمال ومشاركتهم الكبيرة في مسيرة التنمية.
November 16, 2022 / 11:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.