جار التحميل...

°C,
ديسمبر المقبل

ليفربول وآرسنال وميلان وليون يتنافسون على كأس سوبر دبي

November 15, 2022 / 7:19 PM
تشارك 4 فرق عالمية في بطولة كأس سوبر دبي لكرة القدم، والتي تقام على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وهي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين، واي سي ميلان الإيطالي، وأولمبيك ليون الفرنسي.
الشارقة 24:

تستضيف دبي خلال الفترة من 8 إلى 16 ديسمبر المقبل منافسات بطولة كأس سوبر دبي لكرة القدم 2022 التي تقام، على استاد آل مكتوم بنادي النصر بمشاركة 4 فرق أوروبية كبرى، هي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين وإي سي ميلان الإيطالي، وأولمبيك ليون الفرنسي.

وتتضمن البطولة - التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبتنظيم مجلس دبي الرياضي، وشركة "أي إم إتش سبورتس" - إقامة 4 مباريات بين الفرق المتبارية الذين سيشاركون بكامل نجومهم، غير المنضمين لمنتخبات بلدانهم.

وتجمع المباراة الافتتاحية بين آرسنال مع ليون يوم 8 ديسمبر المقبل، وليفربول مع ليون يوم 11 من نفس الشهر، ثم آرسنال مع ميلان يوم 13 ديسمبر، وتختتم البطولة بلقاء ليفربول مع ميلان يوم 16 ديسمبر، ولن تكون هناك مباريات تجمع بين الفريقين الإنجليزيين ليفربول وآرسنال.

أعلن عن ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر الثلاثاء، بنادي النصر بدبي، بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وسعادة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وسعادة أحمد خوري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية.

وتم الإعلان خلال المؤتمر عن الحصول على موافقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ( إي أف سي) على إقامة هذه البطولة، بمشاركة، الفرق الأربعة بكامل نجومهم وأجهزتهم الفنية، حيث ستكون هذه البطولة بمثابة معسكر إعداد شتوي استعداداً لاستكمال المواسم المحلية الأوروبية بعد ختام المونديال.
November 15, 2022 / 7:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.