جار التحميل...

°C,
في الولايات المتحدة وكندا

بجمعه 330 مليون دولار..."بلاك بانثر" يحطم رقماً قياسياً في نوفمبر

November 14, 2022 / 10:33 AM
جمع فيلم "بلاك بانثر: واكاندا فوريفر" "النمر الأسود: واكاندا للأبد"، الذي رُشح لجائزة الأوسكار في عام 2018، إيرادات بقيمة 330 مليون دولار حول العالم خلال أول عطلة أسبوعية، بعد طرحه في دور العرض محطماً رقماً قياسياً في شباك التذاكر لشهر نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا، وفقاً لتقديرات شركة والت ديزني الموزعة للفيلم يوم الأحد.
الشارقة 24 - رويترز:

حقق فيلم "بلاك بانثر: واكاندا فوريفر" "النمر الأسود: واكاندا للأبد" إيرادات بقيمة 330 مليون دولار حول العالم خلال أول عطلة أسبوعية بعد طرحه في دور العرض مسجلاً رقماً قياسياً في شباك التذاكر لشهر نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا، وفقاً لتقديرات شركة والت ديزني الموزعة للفيلم يوم الأحد.

وحصد الجزء الثاني من فيلم "بلاك بانثر"، الذي رُشح لجائزة الأوسكار في عام 2018، ما يقرب من 180 مليون دولار في دور العرض المحلية من ليلة الخميس حتى يوم الأحد، ليحقق أعلى إجمالي إيرادات على الإطلاق في بداية عرض فيلم في نوفمبر.

وكان حامل الرقم القياسي السابق هو فيلم "ذا هنجر جيمز: كاتشينج فاير" "ألعاب الجوع: اصطياد النار" الذي جمع 158.1 مليون دولار محلياً.

وخارج السوق المحلية، حقق فيلم "واكاندا فوريفر" 150 مليون دولار من الأربعاء إلى الأحد، وأفادت ديزنيأإن الفيلم كان الأكثر تحقيقاً للإيرادات في هوليوود بجميع الأسواق.

وكان على شركة مارفل المنتجة إعادة كتابة الفيلم بعد وفاة النجم تشادويك بوسمان بسبب السرطان في عام 2020 قبل بداية التصوير. 

ولعب بوسمان دور الملك تتشالا الزعيم المحبوب لمملكة واكاندا الخيالية في فيلم "بلاك بانثر" الأصلي.
November 14, 2022 / 10:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.