جار التحميل...

°C,
بفوزه على وولفرهامبتون

أرسنال يعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز

13 نوفمبر 2022 / 9:49 AM
حقق أرسنال فوزاً مهماً على وولفرهامبتون بهدفين دون رد ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

قبض أرسنال بقوة على صدارة الدوري الإنجليزي، قبل التوقف الطويل لإقامة مونديال 2022 بقطر الأسبوع المقبل، وحتى 18 ديسمبر المقبل، بفوزه المستحق خارج قواعده على وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الـ 16، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقمّص دور البطولة في انتصار الفريق اللندني، قائده النرويجي مارتين أوديغارد، الذي تكفل بتسجيل الهدفين في الدقيقتين 55 و75.

وجاء هدف تمهيد الطريق نحو النقاط الثلاث، بعد تمريرة عرضية رائعة من البرتغالي الواعد فابيان أوليفيرا، بينما كان الثاني من تسديدة قوية من داخل المنطقة.

وقبل "الغانرز" بهذه النتيجة هدية برينتفورد، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإسقاط حامل اللقب، مانشستر سيتي، في عقر داره في وقت سابق اليوم "1-2"، ليبتعد أكثر بالصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، ويوسع الفارق مع "السيتيزنس" إلى 5 نقاط مع مباراتين مؤجلتين لكل فريق، ويضمن التربع على الصدارة، إلى ما بعد استئناف البطولة في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل، بعد نهاية المونديال.

في المقابل، عمّقت الخسارة من جراح "الذئاب" الذين سقطوا في فخ الخسارة الثانية على التوالي، والرابعة في آخر 5 مباريات، لم يحقق فيها أي انتصار "4 هزائم وتعادل".

وكان آخر انتصار لوولفرهامبتون في الدوري، منتصف أكتوبر الماضي، بهدف في شباك نوتنجهام فورست.

وتجمّد رصيد الفريق عند 10 نقاط، من 15 مباراة، يقبع بها في قاع الترتيب.

توتنهام:

حقق توتنهام فوزاً مثيراً على ضيفه ليدز 4-3.

تقدم ليدز عن طريق كريسنسو سمرفيل في الدقيقة العاشرة، قبل أن يدرك توتنهام التعادل عن طريق هاري كين في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 43، أضاف رودريغو مورينو الهدف الثاني لليدز، غير أن توتنهام نجح في العودة مجدداً للمباراة، بتسجيل هدف التعادل عن طريق بن دافيز في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 76، سجل رودريغو مورينو الهدف الثالث لليدز، قبل أن يدرك رودريغو بينتانكور هدف التعادل الثالث لتوتنهام، في الدقيقة 81، ويضيف اللاعب ذاته هدف الفوز في الدقيقة 83.

ورفع توتنهام رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليدز عند 15 نقطة في المركز 14.
November 13, 2022 / 9:49 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.