جار التحميل...

°C,
يتقدمهم فان دايك

لويس فان غال يكشف عن القائمة المشاركة في مونديال قطر

November 12, 2022 / 9:24 AM
أعلن لويس فان غال، المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، السبت، عن قائمة الفريق، التي سيشارك بها في بطولة كأس العالم 2022.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

استدعى المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، لويس فان غال، الثلاثي أندريس نوبرت، وجيريمي فريمبونغ، وتشافي سيمونز للمرة الأولى، في قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العالم، ولكنه لم يستدع سفين بوتمان، ولا ريان غرافنبرخ.

وفضل فان غال اختيار الظهير الأيمن لفريق باير ليفركوزن فريمبونغ، بدلاً من بوتمان، مدافع نيوكاسل، بينما ضمن سيمونز 19 عاماً مكانه، بدلاً من غرافنبرخ، الذي لم يشارك كثيراً منذ انضمامه لفريق بايرن ميونخ.

ودخل ماتياس دي ليخت، زميل غرافنبرخ في بايرن ميونخ، القائمة كما تواجد أيضاً فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، وناثان أكي، لاعب مانشستر سيتي، في القائمة، بجانب تيريل مالاسيا لاعب مانشستر يونايتد.

وفي وسط الملعب تواجد فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة، بجانب ثنائي فريق أتالانتا الإيطالي مارتين دي رون وتيون كوبماينرز، بالإضافة إلى لاعب أياكس كينيث تايلور، الذي لعب مباراتين دوليتين.

ويبدأ المنتخب الهولندي حملته في المونديال يوم 21 نوفمبر أمام منتخب السنغال، قبل أن يواجه قطر، والإكوادور، في المجموعة الأولى.
November 12, 2022 / 9:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.