جار التحميل...

°C,
في شرم الشيخ

على هامش "كوب 27"...عبدالله بن زايد يلتقي رئيسة الحكومة التونسية

November 09, 2022 / 2:00 AM
على هامش أعمال الدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف تغير المناخ "COP27" الذي يعقد في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي نجلاء بودن رمضان رئيسة الحكومة التونسية الشقيقة، حيث بحثا خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية التونسية والسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.

الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي نجلاء بودن رمضان رئيسة الحكومة في الجمهورية التونسية الشقيقة وذلك على هامش أعمال الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "كوب 27" الذي يعقد في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية التونسية والسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.

كما استعرض سموه ومعالي رئيسة الحكومة التونسية عدداً من الملفات المدرجة على جدول أعمال "كوب 27" بالإضافة إلى استعدادات دولة الإمارات لاستضافة "كوب 28" بمدينة إكسبو دبي العام المقبل.
November 09, 2022 / 2:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.