جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على زيوريخ

أرسنال يتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي في كرة القدم

04 نوفمبر 2022 / 8:48 AM
صورة بعنوان: أرسنال يتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي في كرة القدم
download-img
تأهل أرسنال الإنجليزي، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه زيوريخ السويسري 1 - صفر في الجولة السادسة الأخيرة.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

أكد أرسنال الإنجليزي صدارته المجموعة الأولى وتأهله المباشر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه زيوريخ السويسري 1 – صفر، الخميس، في لندن، بالجولة السادسة الأخيرة.

ويدين أرسنال بفوزه إلى مدافعه الدولي الأسكتلندي كيران تيرني الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 17.

وهو الفوز الخامس للفريق اللندني في المسابقة فأنهى دور المجموعات في الصدارة برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين أمام مطارده ومنافسه الوحيد على البطاقة المباشرة أيندهوفن الهولندي الفائز على مضيفه بودو غليمت النروجي بهدفين للأيسلندي ألفونس سامبستيد "36 خطأ في مرمى فريقه" والبلجيكي يوهان باكايوكو 52 مقابل هدف للسلوفيني نينو زوجيلي 90+3.

وسيخوض الفريق الهولندي ملحقاً فاصلاً للتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة القارية الثانية مع أحد أصحاب المركز الثالث في مسابقة دوري الأبطال.

روما: 

نجا روما الإيطالي من خروج مخيب بفوزه الصعب على ضيفه لودوغوريتس البلغاري 3 - 1.

وكان روما بحاجة إلى التعادل للإبقاء على آماله في مواصلة مشواره في المسابقة وخوض الدور الفاصل المؤهل إلى ثمن النهائي.

وكان لودوغوريتس البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه البرازيلي ريك 42، لكن فريق العاصمة رد بثلاثية في الشوط الثاني عبر لورنتسو بيليغريني "56 و65 من ركلتي جزاء" ونيكولو زانيولو "85".

وعزز روما موقعه في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط مقابل 7 للودوغوريتس الذي سيخوض الملحق المؤهل إلى مسابقة طونفرنس ليغ.
November 04, 2022 / 8:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.