جار التحميل...

°C,
تقديراً لإسهامه الفريد في نشر السلم الدولي

الرئيس الإندونيسي يفوز بجائزة منتدى أبوظبي للسلم

03 نوفمبر 2022 / 10:03 AM
ظفر جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، بجائزة الإمام الحسن بن علي للسلم الدولية للعام 2022، التي يقدمها منتدى أبوظبي للسلم، برعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.
الشارقة 24 – وام:

فاز جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، بجائزة الإمام الحسن بن علي للسلم الدولية للعام 2022، التي يقدمها منتدى أبوظبي للسلم، برعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

وسلّم معالي الشيخ عبد الله بن بيّه رئيس منتدى أبوظبي للسلم، الجائزة إلى الدكتور معروف أمين نائب رئيس جمهورية إندونيسيا، نيابةً عن رئيس إندونيسيا، وذلك خلال استقباله أمس الأربعاء، في قصر الإمارات بأبوظبي.

وقال معالي الشيخ عبد الله بن بيّه، بهذه المناسبة: "يطيب لي ونيابةً عن منتدى أبوظبي للسلم في دولة الإمارات تسليم جائزة الإمام الحسن بن علي للسلم الدولية للعام 2022 إلى جوكو ويدودو، وذلك تقديراً لإسهامه الشخصي الفريد وإسهام إندونيسيا المشهود في نشر السلم الدولي والنجاح الكبير الذي حققه بلده العظيم في ترسيخ قيم التعايش السعيد في مجتمعه بمختلف أعراقه وأديانه، كما يأتي في سياق العلاقات المميزة القائمة بين دولة الإمارات والجمهورية الإندونيسية برعاية حكيمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو".

من جانبه، عبّر نائب رئيس جمهورية اندونيسيا عن فخره واعتزازه بتسلم هذه الجائزة بالنيابة عن الرئيس جوكو ويدودو، وبالنيابة عن شعب إندونيسيا بأكمله، معتبراً أن فوز الرئيس بهذه الجائزة العظيمة يعبر عن التقدير الذي تحظي به جهود الرئيس والمكانة الرائدة التي تحظى بها بلاده في مجال التسامح والتعايش.
November 03, 2022 / 10:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.