جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم العلم الإماراتي

جمعة عبد الله المغني: علم دولتنا رمز وحدتنا ومصدر فخرنا

November 03, 2022 / 8:00 AM

أكد سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، أن يوم العلم يعد مناسبة كبرى يستذكر فيها الأبناء ماضي الدولة العريق وحاضرها المزدهر، ومستقبلها المشرق، موضحاً أن علم الدولة هو رمز وحدتها، ومصدر فخر أبنائها، حيث يجدد المواطنون العهد في هذه المناسبة على مواصلة الجهود لخدمته، وبذل الروح من أجله، ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.
الشارقة 24:

أوضح سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، أن يوم العلم مناسبة كبرى نستذكر فيها ماضي الدولة العريق وحاضرها المزدهر، ومستقبلها المشرق، وأن علم الدولة هو رمز وحدتنا، واتحاد قلوبنا، ومصدر فخرنا، ورمز احترام دولتنا، مجددين العهد على خدمته ورفعته، وبذل الروح من أجله، ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

وأضاف سعادته أن يوم العلم هو يوم تاريخي نتذكر فيه القادة المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" مؤسس وباني نهضة الإمارات كما نجدد فيه العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة.

وأشار سعادته إلى أن أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها يرفعون علم الدولة اليوم في تأكيد جديد بأن الإمارات أرض الخير والعطاء، وأن علم الدولة يحمل روح وقيم دولة الإمارات، التي تعد منارة الخير والعطاء والمعرفة والثقافة.

وتقدم سعادته بمناسبة يوم العَلَم بأجمل التهاني والتبريكات إلى قيادة دولة الإمارات، داعياً الله العلي القدير أن تبقى راية الدولة عالية شامخة خفاقة، وأن تحقق إماراتنا الحبيبة المزيد من التقدم والرقي والازدهار في مختلف المجالات. 

November 03, 2022 / 8:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.