جار التحميل...

°C,
خلال مشاركتهم في نسخته الثامنة

خالد بن محمد بن زايد يُرحب بقادة قطاع الطاقة ضمن "ملتقى أبوظبي"

October 30, 2022 / 10:19 PM
أكد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة "أدنوك"، خلال ترحيبه بقادة قطاع الطاقة العالمي بملتقى أبوظبي للرؤساء التنفيذيين، أهميته بتعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للطاقة.
الشارقة 24 – وام:

رحّب سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة "أدنوك"، بقادة قطاع الطاقة العالمي خلال مشاركتهم في النسخة الثامنة من ملتقى أبوظبي للرؤساء التنفيذيين.

شارك في الملتقى الذي نُظم في مركز أدنوك للأعمال 35 من أبرز قادة قطاع الطاقة العالمي، لمناقشة سُبل تعزيز أمن الطاقة وتوفير إمدادات موثوقة للجميع، إلى جانب تحقيق التقدم في العمل المناخي.

وتناول النقاش الركائز الأساسية والبنية التحتية اللازمة، لتحقيق انتقال واقعي ومنطقي وعملي في قطاع الطاقة.

ورحب سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان بالمشاركين في الملتقى، مؤكداً أهميته في تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للطاقة، والحوار المتعلق بالانتقال العملي والواقعي في قطاع الطاقة.

وأثنى سموه على "أدنوك" لدعوتها كبار الرؤساء التنفيذيين في القطاع، وأعرب عن أمله في أن تسهم نقاشاتهم في إيجاد حلول عملية، لتحديات تحقيق الانتقال في قطاع الطاقة.

وتبادل المشاركون في هذا الملتقى مختلف الرؤى والأفكار حول الحلول العملية، والواقعية لتوفير موارد آمنة ومستدامة ومتاحة للجميع من الطاقة، بالتزامن مع جهود خفض الانبعاثات الناتجة عن عمليات إنتاج الطاقة
October 30, 2022 / 10:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.