جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي

هيثم بن صقر يشهد ختام بطولة "الحفية للبادل تنس" بكلباء

October 29, 2022 / 10:48 PM
أشاد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، بجهود مجلس الشارقة الرياضي، في تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية في مختلف مدن ومناطق الإمارة، لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية وحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء؛ أسدل مجلس الشارقة الرياضي، الستار على فعاليات النسخة الأولى لبطولة "الحفية للبادل تنس"، والتي نظمها في مدينة كلباء يومي الجمعة والسبت.

شهد فعاليات البطولة التي أقيمت في ملاعب "بادل شوت"، الشيخ صقر بن هيثم بن صقر القاسمي، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من المسؤولين وممثلي الأندية الرياضية، وحشد من الجمهور.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن لعبة البادل تنس من الألعاب الجديدة على الدولة والمنطقة الشرقية، لافتاً إلى أن البطولة لاقت تفاعلاً ملحوظاً من أهالي كلباء في نسختها الأولى.

وأشاد القاسمي بجهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم البطولة، كغيرها من الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة التي تعم أرجاء الإمارة، موضحاً أن مدينة كلباء تشهد قفزة نوعية ومكانة مرموقة، في خريطة الفعاليات الرياضية على مستوى الدولة.
October 29, 2022 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.