جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على شيريف تيراسبول

مانشستر يونايتد يتأهل للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي

28 أكتوبر 2022 / 8:54 AM
صورة بعنوان: مانشستر يونايتد يتأهل للأدوار الإقصائية في  الدوري الأوروبي
download-img
تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الأدوار الإقصائية من منافسات الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي 3-0 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة للمسابقة القارية.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز 3 / صفر على ضيفه شيريف تيراسبول، في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة للمسابقة القارية.
 
ودفع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، برونالدو في القائمة الأساسية للمباراة، التي أقيمت على ملعب (أولد ترافورد)، ليكون عند حسن الظن ويحرز أحد أهداف الفريق الإنجليزي الثلاثة.
 
وافتتح ديوجو دالوت التسجيل ليونايتد في الدقيقة 44، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 65، فيما تكفل رونالدو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 81.
 
بهذا الفوز، ضمن مانشستر يونايتد تأهله للأدوار الإقصائية في المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف سوسييداد (المتصدر)، الذي ضمن اجتيازه دور المجموعات منذ الجولة الماضية، فيما احتل شيريف المركز الثالث بثلاث نقاط، وبقي أومونيا نيقوسيا بلا نقاط في المركز الأخير.
 
وأصبحت مباراة سوسييداد مع ضيفه مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة، حاسمة في تحديد الفريق المتصدر للمجموعة، الذي سيصعد مباشرة لدور الـ16، حيث يكفي الفريق الإسباني التعادل للتأهل، فيما يتعين على مانشستر يونايتد للفوز بفارق هدفين على الأقل إذا أراد اعتلاء القمة، بفارق المواجهات المباشرة، وذلك عقب فوزه سوسييداد على الفريق الإنجليزي 1 / صفر في لقائهما الأخير الذي جرى في إنجلترا.
October 28, 2022 / 8:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.