جار التحميل...

°C,
في 28 أكتوبر الجاري

مطر بن هويدن: استعدادات مكثفة لانطلاق مهرجان حاكم الشارقة للهجن

October 25, 2022 / 4:53 PM
أكد سعادة مطر بن هويدن، رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، أن النادي وضع خطة متكاملة بالتعاون مع مختلف الدوائر الحكومية، لتنظيم مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للهجن، خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبرالمقبل، في ميدان نادي الشارقة للهجن بالذيد، بالإضافة إلى القرية التراثية المصاحبة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينظم نادي الشارقة لسباقات الهجن مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة للهجن، خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل، في ميدان نادي الشارقة للهجن بالذيد.

وتوجه سعادة مطر بن هويدن، رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بجزيل الشكر والإمتنان لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود للنادي ولأهل الهجن ورعايته الكريمة للمهرجان الذي سيخدم أهل الهجن وعشاق التراث محلياً وإقليمياً.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن النادي على أتم استعداد لإستقبال أهل الهجن وضيوف المهرجان، كما تم تجهيز القرية التراثية المصاحب للمهرجان، بمشاركة المؤسسات والجهات الحكومية، والأسر المنتجة.

ودعا ابن هويدن ملاك الهجن وعشاق التراث إلى المشاركة في هذا العرس التراثي الذي سيقام في ميدان نادي الشارقة للهجن في الذيد.


October 25, 2022 / 4:53 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.