جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد تعادله أمام شاختار

ريال مدريد الإسباني يتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

12 أكتوبر 2022 / 6:17 AM
صورة بعنوان: ريال مدريد الإسباني يتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
download-img
صعد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب تعادله مع فريق شاختار دونيتسك الأوكراني 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب تعادله مع فريق شاختار دونيتسك الأوكراني 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت فوز لايبزج الألماني على سيلتيك الأسكتلندي 2 / صفر.
 
وتقدم شاختار بهدف سجله أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 46 وتعادل الريال عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
 
ورفع الريال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، ليضمن تأهله لدور الـ16 كما رفع شاختار رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث.
 
وفي المباراة الثانية، فاز لايبزج على سيلتيك بهدفين نظيفين سجلهما تيمو فيرنر وإيميل فورسبيرج في الدقيقتين  75 و84.
 
ورفع لايبزج رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد سيلتيك عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
 
وضمن الريال تأهله قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، خاصة وأن فريقي لايبزج وشاختار صاحبي المركزين الثاني والثالث سيتواجهان في الجولة الأخيرة مما يعني أن في حال خسارة الريال لمباراتيه المقبلتين فإن فريق واحد من لايبزج وشاختار سيتمكن من معادلة أو التفوق على رصيد الريال مما يعني تأهل الفريق الإسباني للدور التالي بشكل رسمي.
October 12, 2022 / 6:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.