جار التحميل...

°C,
منذ انطلاق مسابقات المراحل السنية

يد وسلة الملك في صدارة مسابقات الدوري

12 أكتوبر 2022 / 4:46 PM
تفوقت الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، في الأسابيع الأولى من مسابقات المراحل السنية بكرتي اليد والسلة بالموسم الرياضي 2022-2023، حيث واصل فريق شباب كرة اليد الشرقاوية، بطل الثلاثية الموسم الماضي، تصدره لبطولة الدوري، ونفس الشيء فعله فريق شباب كرة السلة بالفوز على بني ياس بنتيجة (72-57) الثلاثاء الماضي.
الشارقة 24:

شهدت نتائج الأسابيع الأولى من مسابقات المراحل السنية بكرتي اليد والسلة بالموسم الرياضي 2022-2023 تفوق الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، حيث واصل فريق شباب كرة اليد الشرقاوية، بطل الثلاثية الموسم الماضي، تصدره لبطولة الدوري محققاً 4 انتصارات متتالية، كان أخرها على العين بنتيجة (31-27).

ونفس الشيء فعله فريق شباب كرة السلة بالفوز على بني ياس بنتيجة (72-57) الثلاثاء الماضي، ليحقق 3 انتصارات منذ بداية دوري الشباب لكرة السلة وضعته في صدارة المسابقة، قبل التوقف بسبب معسكر أبيض السلة.

كما حصدت فرق الناشئين والأشبال (أ - ب) والصغار (أ - ب) لكرة اليد النقاط كاملة في جميع المباريات التي خاضوها منذ انطلاق مسابقات الدوري للمراحل السنية، وكذلك الحال مع فرق الفئات السنية لكرة السلة بقلعة الملك الشرقاوي، والتي فازت جميعها بمباريات الجولة الماضية من الدوري.
 
وتسعى الألعاب الجماعية لقلعة "الملك الشرقاوي" إلى تكرار تسجيلها للأرقام القياسية مثل الموسم الماضي بسيطرة المراحل السنية للألعاب الجماعية الشرقاوية على الألقاب وتحقيقها لإنجازات وأرقام قياسية غير مسبوقة، عندما حصلت كرة اليد على جميع الألقاب الممكنة 11 لقباً من 11 مسابقة لُعبت خلال الموسم.

ونفس الحال مع فرق كرة السلة الشرقاوية، والتي نجحت في الوصول إلى 11 مباراة نهائية من أصل 12 مسابقة خلال الموسم الرياضي 2021- 2022، لتستحوذ الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، على درع التفوق العام للمرة الـ 19 من أصل 21 مرة منذ تطبيق هذه الجائزة في تاريخ لعبة كرة اليد، وكذلك للمرة الــ 6 في تاريخ كرة السلة بالنادي.
 
October 12, 2022 / 4:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.