جار التحميل...

°C,
يعتبر الأول من نوعه على مستوى الدولة

عمار النعيمي يطلع على نتائج دراسة مؤشر جاذبية عجمان للعام 2021

11 أكتوبر 2022 / 7:00 PM
استعرض سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، نتائج دراسة مؤشر جاذبية عجمان 2021، والذي طوره مركز عجمان للإحصاء، وعبر سمو ولي عهد عجمان، عن فخره بالنجاحات المتواصلة والمستوى الرفيع للعناية بالمجتمع.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على نتائج دراسة مؤشر جاذبية عجمان للعام 2021، والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الدولة، والذي طوره مركز عجمان للإحصاء.

وعبر سمو ولي عهد عجمان عن فخره بالنجاحات المتواصلة والمستوى الرفيع للعناية بالمجتمع، الذي تحققه الإمارة وتعكس مدى التعافي من آثار جائحة كوفيد 19، في كافة القطاعات الحيوية في عجمان.

ويأتي تطوير مؤشر جاذبية عجمان ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ورؤيته السديدة الملهمة للقيادات الحكومية لاستحداث أدوات علمية وعصرية وأساليب استثنائية بطريقة استباقية، وضرورة فتح قنوات مباشرة لإشراك أفراد المجتمع وتشجيع تفاعلهم كعنصر أساسي في تحسين وتطوير الأداء الحكومي بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، حيث تم تصميم واختبار المؤشر وفق الأساليب العلمية، والعملية للتحقق من مدى ملائمته وموثوقيته.

واستعرضت الدكتورة هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء، تفاصيل الدراسة والتي تم إعدادها وصياغتها وفق أسلوب علمي لقياس مؤشر جاذبية عجمان، من خلال قياس رضا الجمهور عن القطاعات الحيوية الرئيسة التي تؤثر بشكل مباشر على حياتهم اليومية.

وأظهرت الدراسة ارتفاع مؤشر الجاذبية لعام 2021 حيث حقق نسبة وقدرها 91.5 % بنمو قدره 7.7% عن نتيجة العام 2019، في كافة القطاعات الحياتية التي تهم سعادة أبناء الإمارة والقاطنين فيها وتلبية احتياجاتهم.
October 11, 2022 / 7:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.