جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مؤتمر صحافي ..

"الشارقة للكتاب" تكشف تفاصيل "المعرض الدولي للكتاب الـ41" الأربعاء

11 أكتوبر 2022 / 4:30 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للكتاب" تكشف تفاصيل "المعرض الدولي للكتاب الـ41" الأربعاء
download-img
تحت شعار "كلمة للعالم"، تعقد هيئة الشارقة للكتاب، عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء 12 أكتوبر، مؤتمراً صحافياً، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بالشارقة، للكشف عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ41 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تقام فعالياته في الفترة بين 2 و13 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24:

تعقد هيئة الشارقة للكتاب، عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء 12 أكتوبر، مؤتمراً صحافياً، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بالشارقة، للكشف عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ41 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تقام فعالياته في الفترة بين 2 و13 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "كلمة للعالم".

وتضع الهيئة وسائل الإعلام والحضور أمام جديد المعرض، خلال المؤتمر الذي يشهد حضور ومشاركة كل من سعادة أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وسعادة جوزيبي فينوشيارو، القنصل العام لإيطاليا في دبي، وخولة المجيني، منسق عام معرض الشارقة الدولي للكتاب؛ ومنصور الحساني، رئيس قسم المبيعات في هيئة الشارقة للكتاب، وممثلين من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومجموعة "اتصالات"، وعدد من الشخصيات الرسمية والثقافية.

ويضيئ المؤتمر الصحافي على ملامح الدورة الجديدة من المعرض، وأبرز الناشرين والضيوف المشاركين من الأدباء والمفكرين ورموز الثقافة والفن من مختلف دول العالم، إضافة إلى الكشف عن شخصية العام الثقافية واتجاهات البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض.

وتدعو هيئة الشارقة للكتاب ممثلي وسائل الإعلام، والناشرين، والكتّاب، والمثقفين، وكافة المهتمين بالتعرف على الفعاليات وأسماء كبار الضيوف المشاركين في الدورة الجديدة من معرض الشارقة الدولي للكتاب لحضور المؤتمر الصحافي.
October 11, 2022 / 4:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.