جار التحميل...

°C,
بحضور نحو 500 طالب وطالبة

جامعة خورفكان تنظم لقاءً إرشادياً للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية

04 أكتوبر 2022 / 5:01 PM
أكد الدكتور عبد الله سليمان المغني نائب مدير جامعة خورفكان لشؤون المجتمع والعلاقات العامة، حرص الجامعة على تعريف الطلبة بنظامها الإداري والأكاديمي وما تضمه من مرافق وخدمات، وذلك خلال اللقاء الإرشادي الأول الذي نُظم، اليوم الثلاثاء، في مسرح الجامعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّمت جامعة خورفكان، اليوم الثلاثاء، اللقاء الإرشادي الأول لطلبتها، بحضور مدير الجامعة ونائبه، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وذلك بمسرح الجامعة.

وأوضح الدكتور عبد الله سليمان المغني نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع والعلاقات العامة، أن اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور أحمد الشماع مدير الجامعة، هدف إلى تعريف الطلبة بمرافق الجامعة وخدماتها، بداية من إجراءات التسجيل والقبول، وصولاً لاستعراض الأنشطة والفعاليات التي تقدمها.

وأضاف الدكتور المغني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن اللقاء الذي استهل بالترحيب بعميدي الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، تناول التعريف أيضاً بمختلف كليات الجامعة وتخصصاتها والدرجات العلمية التي توفرها والآفاق الأكاديمية المستقبلية.

وأشار المغني، إلى أن أكثر من 560 من الطلبة الجدد، التحقوا بالجامعة في عامها الأكاديمي الأول، موزعين على 4 كليات هي: الشريعة والقانون، والآداب والعلوم الإنسانية، وإدارة الأعمال، وكلية علوم البحار والأحياء المائية.
October 04, 2022 / 5:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.