جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بسقوطه أمام آينتراخت فرانكفورت

يونيون برلين يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الألماني

02 أكتوبر 2022 / 12:22 AM
صورة بعنوان: يونيون برلين يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الألماني
download-img
لقطة من مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين
تلقى فريق يونيون برلين، الخسارة الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام آينتراخت فرانكفورت، صفر/ 2، في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

ذاق فريق يونيون برلين، مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم، بسقوطه على ملعب آينتراخت فرانكفورت، صفر/ 2، كما خسر بوروسيا دورتموند على ملعب مضيفه كولن، 2 / 3، في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وتقدم فرايبورج للمركز الثاني، بجدول الترتيب، بفضل فوزه على ضيفه ماينز 2 /1.
 
ويتصدر يونيون برلين، جدول ترتيب البوندسليجا، برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن فرايبورج الوصيف، وبفارق نقطتين عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث، والذي اكتسح ضيفه باير ليفركوزن، 4 /صفر، ويحل دورتموند في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.
 
ورفع كولن رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، كما رفع فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد ماينز عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
وعلى ملعب راين إينرجي ستاديون، انتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدف سجله جوليان براندت في الدقيقة 31.
 
ولكن في الشوط الثاني، انتفض كولن ورد بثلاثة أهداف حملت توقيع فلوريان كاينز وستيفن تيجيس وديجان ليوبيسيتش في الدقائق 53 و56 و72.
 
وقبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، سجل دورتموند هدفاً بنيران صديقة، أحرزه بيننو شميتز بالخطأ في مرماه، لكنه لم يكن كافياً لحصد نقطة التعادل.
 
وعلى ملعب دوتش بانك بارك، نجح فرانكفورت بعشرة لاعبين في الفوز على يونيون برلين بهدفين دون رد، ليذيق ضيفه مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم.
 
وتقدم ماريو جوتزه، بهدف لفرانكفورت في الدقيقة 12، ثم أضاف يسبر ليندستروم الهدف الثاني في الدقيقة 42.
 
وأنهى فرانكفورت المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد راندال كولو مواني في الدقيقة 69.

 وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، فاز فرايبورج على ضيفه ماينز بهدفين مقابل هدف.
 
وتقدم فرايبورج بهدفين حملا توقيع ميكايل جريجوريتش، ودانيل كوفي كيريه في الدقيقتين الثالثة و37، ثم رد أرون مارتين بالهدف الوحيد لماينز في الدقيقة 52.
 
وعلى ملعب ريد بول، قاد الثنائي تيمو فيرنر، وكريستوفر نكونكو، فريقهما لايبزج لاكتساح ضيفه بوخوم، بأربعة أهداف دون رد.
 
وتقدم فيرنر بهدف في الدقيقة 15، ثم أضاف نكونكو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 23، وعاد فيرنر وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، ثم اختتم نكونكو التسجيل قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.
 
ورفع الفوز رصيد لايبزج إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد بوخوم عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
 
وعلى ملعب فيسير شتاديون، اكتسح بريمن ضيفه جلادباخ بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن جلادباخ صاحب المركز التاسع.
 
وسجل نيكلاس فولكروج الهدفين الأول والثالث لبريمن في الدقيقتين الخامسة، و13 وأحرز مارفين دوسكتش الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، وجاء الهدف الرابع بنيران صديقة وأحرزه رامي بن سبعيني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، وتكفل ميتشيل فايزر بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73، فيما جاء الهدف الوحيد لجلادباخ عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 63.
 
وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، قلب فولفسبورج تأخره بهدف أمام ضيفه شتوتجارت إلى فوز مثير 3 /2.

وتقدم سيرهو جيراسي بهدف لشتوتجارت في الدقيقة 22، لكن بعد دقيقة واحدة رد المصري عمر مرموش بهدف لفولفسبورج، ثم أضاف ماكسيميليان أرنولد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.
 
وسجل كونستانتينوس مافروبانوس، هدف التعادل لشتوتجارت في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لكن يانيك جيرهاردت خطف هدف الفوز القاتل لفولفسبورج في الثواني الأخيرة للمباراة.
 
الفوز رفع رصيد فولفسبورج، إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد شتوتجارت عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.
October 02, 2022 / 12:22 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.