جار التحميل...

°C,
تبادلا الأحاديث الودية في لقاء أخوي

رئيس الدولة وسلطان عمان يبحثان تعزيز العلاقات التاريخية المتجذرة

September 28, 2022 / 12:44 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في لقاء أخوي مع أخيه السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، العلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط بين البلدين الشقيقين وأكدا الحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات والتطلع إلى دفعها إلى الأمام على الدوام.
الشارقة 24 – وام:

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخوه السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة، لقاءً أخوياً في قصر العلم العامر، جرى خلاله تبادل الأحاديث الودية التي تعبر عما يجمع قيادتي البلدين الشقيقين من وشائج وروابط قوية.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط بين البلدين الشقيقين ومختلف جوانب العلاقات بينهما، وأكدا الحرص المتبادل على تنمية هذه العلاقات والتطلع إلى دفعها إلى الأمام على الدوام، بما يعود بالنفع والخير والنماء على شعبيهما الشقيقين.

حضر اللقاء، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة بديوان الرئاسة.

فيما حضره من الجانب العماني، صاحب السُّمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والمُمثل الخاص للسُّلطان، وصاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، وصاحب السُّمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.
September 28, 2022 / 12:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.