جار التحميل...

°C,
بسبب عمل جراحي

منتخب الأوروغواي يخسر جهود المدافع أراوخو في مونديال 2022

September 27, 2022 / 6:48 AM
سيغيب المدافع رونالد أراوخو عن المنتخب الأوروغوياني في نهائيات مونديال قطر التي تنطلق في 20 نوفمبر، وذلك لاضطراره إلى إجراء عملية جراحية في الفخذ وفق ما أعلن فريقه برشلونة الإسباني.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

تلقى منتخب الأوروغواي، ضربة قوية بعد أن تأكد غياب المدافع رونالد أراوخو، عن نهائيات مونديال قطر التي تنطلق في 20 نوفمبر، وذلك لاضطراره إلى إجراء عملية جراحية في الفخذK وفق ما أعلن فريقه برشلونة الإسباني.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية أن العملية الجراحية ستبعد قلب الدفاع عن الملاعب من شهرين إلى ثلاثة أشهر، ما يعني أن مشاركته في نهائيات المونديال القطري مستبعدة جداً.

وتعرض ابن الـ23 لتمزق في عضلة الفخذ بعد دقيقة واحدة على انطلاق المباراة الودية التي خسرتها بلاده أمام إيران صفر-1 الجمعة في النمسا ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال قطر.
 
وفضل أراوخو إجراء عملية جراحية عوضاً عن اللجوء إلى العلاج الطبيعي بعد اجتماعه بمدربه في برشلونة تشافي هرنانديز، والطاقم الطبي للنادي الكتالوني الذي قال في بيان "سيتولى الطبيب لاسي ليمباينن إجراء العملية الجراحية في توركو، فنلندا، بإشراف الطواقم الطبية للنادي".

وتابع "سنصدر بياناً طبياً جديداً ما أن تجرى الجراحة".

وسيغيب أراوخو عن مباريات هامة لفريقه برشلونة، أبرزها ما تبقى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا و"كلاسيكو" الدوري الإسباني ضد ريال مدريد حامل اللقب في 16 أكتوبر.

ووقع أراوخو مؤخراً عقداً جديداً يبقيه في برشلونة حتى 2026 ويتضمن بنداً جزائياً بمليار يورو.
 
September 27, 2022 / 6:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.