جار التحميل...

°C,
لكافة المراحل السنية

نادي الحمرية يفتتح باب التسجيل في أكاديمية السباحة

September 27, 2022 / 3:36 PM
أرشيفية
بهدف صناعة أبطال الغد في السباحة يمثلون نادي الحمرية أحسن تمثيل في البطولات المحلية والوطنية والدولية، فتح نادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الثلاثاء، باب التسجيل في أكاديمية الحمرية للسباحة لكافة المراحل السنية وللجنسين معاً بدءاً من 3 سنوات.
الشارقة 24:

أعلن نادي الحمرية الثقافي الرياضي اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التسجيل في أكاديمية الحمرية للسباحة لكافة المراحل السنية وللجنسين معاً بدءاً من 3 سنوات.

وتبدأ مرحلة التسجيل اليوم وتستمر طيلة الموسم الرياضي 2023/2022، علماً أن الأكاديمية وضعت عرضاً خاصاً للمسجلين في الشهر الأول.

وقال سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي: "إن الهدف من افتتاح أكاديمية السباحة يتمثل في الدرجة الأولى بخلق متنفس رياضي وترفيهي لأهالي الحمرية".

وأوضح الشامسي، أن من أهداف الأكاديمية أيضاً، صناعة أبطال الغد في السباحة يمثلون نادي الحمرية أحسن تمثيل في البطولات المحلية والوطنية والدولية.

وأكد الشامسي أن الأكاديمية تسعى إلى استقطاب كل من لهم رغبة في تعلم السباحة على اختلاف أعمارهم وأجناسهم.

من جهته أشار المهندس علي المهيري مشرف الألعاب الفردية إلى أن أكاديمية الحمرية للسباحة استقطبت كوادر بكفاءات عالية بهدف تعليم أساسيات السباحة للمنتسبين وفق ضوابط احترافية.
 
September 27, 2022 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.