جار التحميل...

°C,
لاكتشاف المواهب

نادي الذيد يطلق المهرجان الأول لكرة القدم بمشاركة 150 طالباً

September 27, 2022 / 2:23 PM
نظم نادي الذيد الرياضي، المهرجان الأول لكرة القدم بمشاركة 150 طالباً يمثلون خمس مدارس من المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، بهدف اكتشاف المواهب الواعدة في كرة القدم والحاقها بالفرق الرياضية.
الشارقة 24:

بمشاركة 150 طالباً يمثلون خمس مدارس من المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، انطلق المهرجان الأول لكرة القدم والذي ينظمه نادي الذيد الرياضي في إطار فعالياته الرياضية والرامية إلى اكتشاف المواهب الواعدة في كرة القدم والحاقها بالفرق الرياضية.

وشهدت ملاعب النادي الفرعية مساء أمس الاثنين، انطلاقة البطولة التي تحمل اسم "المهرجان الأول لكرة القدم لمدارس المنطقة الوسطى" بحضور سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي.

وانطلقت البطولة التي تواصلت على مدى يوم بمشاركة مدرسة البردي ومدرسة الوشاح ومدرسة الذيد ومدرسة التفوق الخاصة ومدرسة ابن حزم في إطار جدول من المباريات تبارت فيه المدارس.

وحرصت إدارة نادي الذيد على اختيار أفضل اللاعبين الموهوبين لفرق النادي من أبناء الوسطى ضمن خطط النادي في إطار متابعة المشرف الفني للمراحل السنية الكابتن محمد العليلي للبطولة وإلحاق المتميزين بفرق النادي.

وفي نهاية البطولة بعد أن تلاقت المدارس في دوري لكرة القدم قام سالم محمد بن هويدن بتكريم المدارس المشاركة بجانب تكريم المشرف الفني للمراحل السنية وتكريم أولياء أمور اللاعبين.
 
September 27, 2022 / 2:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.