جار التحميل...

°C,
ثمن اهتمام الدولة برياضة المرأة

الزيودي: مشروع الجوجيتسو بالإمارات استثمار مثالي بالأجيال الجديدة

September 26, 2022 / 4:41 PM
اعتبر معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن مشروع الجوجيتسو في الإمارات، استثمار مثالي في الأجيال الجديدة، منوهاً بأن منافسات كأس "أم الإمارات للجوجيتسو"، تأكيد واضح على اهتمام الدولة برياضة المرأة.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن منافسات كأس "أم الإمارات للجوجيتسو"، تأكيد واضح على اهتمام الدولة برياضة المرأة وخاصة لعبة الجوجيتسو، التي تم الاستثمار فيها بشكل مميز خلال السنوات الـ 15 الماضية، حتى وصلت لمكانتها الحالية، وهو ما نعتبره استثماراً مثالياً من الدولة في أجيالها الجديدة.

وقال معاليه في تصريح صحافي، عقب تتويجه للاعبات الفائزات بألقاب البطولة أمس في صالة "جوجيتسو آرينا" بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي: "ما نراه الآن من زيادة واضحة في أعداد اللاعبات والأندية المشاركة، والتي وصلت لأكثر من 200 لاعبة تمثل 10 أندية يؤكد أن اللعبة في طريقها الصحيح لتحقيق أهدافها".

وأضاف: "الجميع يرى أن أبعاد المشاركة في البطولات المختلفة للسيدات تقتصر على الفوز والتتويج، لكن هذا ليس صحيحاً؛ فمشاركة المرأة في مثل هذه الرياضات القتالية القوية لديها أبعاد أخرى ذات مردود إيجابي، منها دعم وتقوية بنيتها الصحية وتطويرها على المستوى الشخصي والعملي والعديد من الأمور التي تنعكس بصورة مميزة على حياتها".
September 26, 2022 / 4:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.