جار التحميل...

°C,
فرنسا تُنعش آمالها

كرواتيا تتخطى الدنمارك وتدنو من التأهل للدور النهائي بدوري الأمم

September 23, 2022 / 9:14 AM
من لقاء كرواتيا والدنمارك

انتزع منتخب كرواتيا صدارة المجموعة الأولى من نظيره الدنماركي بفوزه عليه 2-1، فيما أنعش المنتخب الفرنسي آماله بتفادي الهبوط إلى المستوى الثاني بفوزه على ضيفه النمساوي 2-صفر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أشعل المنتخب الكرواتي صراع التأهل للأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الدنماركي 2 /1، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بالمستوى الأول للمسابقة.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة عن نظيره الدنماركي، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات بالبطولة.
 
وافتتح بورنا سوسا التسجيل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 49، ثم أدرك كريستيان إريكسن التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 77، غير أن لوفرو ماير نجح في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 79.

فرنسا


وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق المنتخب الفرنسي فوزه الأول في البطولة، على حساب ضيفه النمساوي 2 / 1.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وهو الذي كان قد فقد الأمل في التأهل من المجموعة في الجولة السابقة، فيما تجمد رصيد النمسا عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وانتظر المنتخب الفرنسي حتى الدقيقة 56 ليسجل له كيليان مبابي الهدف الأول، قبل أن يضيف أوليفيه جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ويذكر أن كل مجموعة بالمستوى الأول، يتأهل منها المتصدر للأدوار النهائية، فيما يهبط الفريق صاحب المركز الرابع في كل مجموعة للمستوى الأقل.
 
September 23, 2022 / 9:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.