جار التحميل...

°C,
بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92

سهيل المزروعي: الإمارات والسعودية علاقات أخوية راسخة

September 22, 2022 / 1:51 PM
بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية الراسخة التي تجمع بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية الراسخة التي تجمع بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وأفاد معاليه في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92: "شهدت المملكة إنجازات طموحة منذ تأسيسها، ويواصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، مسيرة الإنجازات الطموحة في الطاقة والاقتصاد والتنمية المستدامة وغيرها من المجالات في إطار "رؤية 2030"، لتكون اليوم في مصاف الدول المتقدمة والدور المحوري الذي تلعبه على المستويين الإقليمي والدولي في العديد من المجالات، وخاصة في قطاع الطاقة".

وعبر عن عميق اعتزازه بما حققته السعودية من نمو وتقدم وازدهار والنجاحات الباهرة في بناء أجيال طموحة قادرة على مواكبة مسيرة الإنجازات، مؤكداً أن ما حققته السعودية من إنجازات مدعاة فخر لكل إماراتي في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وباتت مثالاً يحتذى به عالمياً.

ورفع معاليه أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة، ولشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة .
September 22, 2022 / 1:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.