جار التحميل...

°C,
خرج بتوصيات عدة تعزز مناهجها

"استشاري كلية الاتصال" بجامعة أم القيوين يناقش التطورات الإعلامية

September 21, 2022 / 8:56 PM
ناقش المجلس الاستشاري لكلية الاتصال الجماهيري في جامعة أم القيوين، خلال اجتماعه السنوي، التطورات التي تشهدها الساحة الإعلامية، ودعا إلى مواكبتها ودمجها بمناهج الكلية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

عقد المجلس الاستشاري لكلية الاتصال بجامعة أم القيوين، اجتماعه السنوي، لمناقشة التوصيات والمقترحات التي تواكب التطور الإعلامي، ودمجها في نظام التعليم بالجامعة.

وحضر الاجتماع، سعادة محمد الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور هيثم عبد الرحمن السامرائي عميد كلية الاتصال الجماهيري في جامعة أم القيوين، والأستاذة فاطمة إبراهيم رئيس تحرير موقع "الشارقة 24" الإخباري، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والمجلس الاستشاري.

وأشاد الكشف، بجهود المجلس الاستشاري وجامعة أم القيوين، في التركيز على أهم التطورات الإعلامية وإضافتها على مستوى التعليم العالي لطلبة الجامعة، والاهتمام بالجانب العملي لدى الطلبة، وذلك لترسيخ العمل الإعلامي لديهم بشكل واضح ومفيد.

من جانبه، أكد الدكتور السامرائي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المجلس خرج بعدد من التوصيات، منها تأسيس معهد يعنى بعمل الآثار تابع لجامعة أم القيوين للتنقيب عن الآثار في الإمارة، لافتاً إلى أن المجلس يهدف إلى تشجيع المجالس الأخرى في التخصصات المختلفة لدى الجامعة، على مواكبة أهم التطورات والتركيز عليها.
September 21, 2022 / 8:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.