جار التحميل...

°C,
بحثا علاقات التعاون بين البلدين في عدة مجالات

عبد الله بن زايد يلتقي وزير المالية في إسرائيل

September 16, 2022 / 9:15 PM
التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي أفيغدور ليبرمان وزير المالية في إسرائيل، وجرى خلال اللقاء الذي عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى دولة إسرائيل، بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات ومنها الاقتصادية والمالية والاستثمارية.
الشارقة 24 – وام:

بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي أفيغدور ليبرمان وزير المالية في إسرائيلن علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات ومنها الاقتصادية والمالية والاستثمارية.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى دولة إسرائيل.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات ودولة إسرائيل منذ التوقيع على الاتفاق الإبراهيمي للسلام؛ نجحتا في ترسيخ نموذج متميز للتعاون الثنائي في عدة مجالات متصلة بدفع مسارات التنمية والتطور في البلدين.

من جانبه رحب معالي أفيغدور ليبرمان بزيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكدين أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير الشراكة القائمة بين البلدين على الصعد كافة.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وسعادة عمر غباش مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة، وسعادة محمد محمود آل خاجة سفير دولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.
September 16, 2022 / 9:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.