جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 4-1

ألكمار الهولندي يقسو على فادوتس السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي

16 سبتمبر 2022 / 2:01 AM
صورة بعنوان: ألكمار الهولندي يقسو على فادوتس السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي
download-img
اكتسح ألكمار الهولندي ضيفه فادوتس السويسري 4 /1، في المجموعة الخامسة بدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تصدر ألكمار الهولندي المجموعة الخامسة بدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه فادوتس السويسري 4 /1.
 
وسجل ديس كونست الهدف الأول للفريق الهولندي في الدقيقة 19، قبل أن يدرك أنتوني جلوزير التعادل لفادوتس في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 81 سجل سام بويكما الهدف الثاني للكمار، قبل أن يضيف سوجوارا الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، فيما أضاف داني دي ويت الهدف الرابع بعد ذلك بثلاث دقائق.

وشهدت المجموعة أيضاً فوز دنيبرو الأوكراني على أبولون ليماسول القبرصي 3 /1.
 
ورفع ألكمار رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن دنيبرو، فيما يحتل أبولون ليماسول المركز الثالث بفارق الأهداف عن فادوتس صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد.

جينت البلجيكي

وفي المجموعة السادسة، فاز جينت البلجيكي على شامروك روفرز الأيرلندي 3 / صفر، فيما تغلب يورجوردينس السويدي على مولده النرويجي 3 /2.

ورفع جينت رصيده إلى أربع نقاط، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن يورجوردينس، فيما يحتل مولده المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقاً بفارق الأهداف عن شامروك روفرز.

سلافيا براغ

وفي المجموعة السابعة، فاز سلافيا براغ التشيكي على بالكاني من كوسوفو 3 /2، فيما تغلب سيفاس سبور التركي على مضيفه كلوج الروماني 1 / صفر.

ويتصدر سلافيا براغ الترتيب برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن سيفاس سبور صاحب المركز الثاني، فيما يحتل بالكاني المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويأتي خلفه كلوج الروماني بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع.
 
بازل السويسري

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، فاز بازل السويسري على مضيفه زالجريس الليتواني 1 / صفر، فيما تغلب بيونيك الأرميني على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 2 / صفر.

ورفع بازل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط عن بيونيك صاحب المركز الثاني، فيما يحتل زالجريس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقاً بفارق الأهداف عن سلوفان براتيسلافا صاحب المركز الأخير.
September 16, 2022 / 2:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.