جار التحميل...

°C,
ضمن جهود الإمارات الإنسانية

الهلال يواصل إغاثة القرى السودانية الأكثر تضرراً من الفيضانات

September 15, 2022 / 12:34 AM
أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أنها واصلت توزيع السلال الغذائية والمواد الإيوائية على الأسر الأشد احتياجاً والمتضررة جراء السيول والفيضانات، في القرى التابعة لوحدة باندغيو بولاية القضارف السودانية، والتي استفاد منها أكثر من 7 آلاف شخص .
الشارقة 24 – وام:

واصلت الفرق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جهودها الإغاثية والإنسانية على الساحة السودانية، من خلال توزيع السلال الغذائية والمواد الإيوائية على الأسر الأشد احتياجاً والمتضررة جراء السيول والفيضانات، في القرى التابعة لوحدة باندغيو التابعة لمحلية القلابات الغربية بولاية القضارف الواقعة شرق السودان، والتي استفاد منها أكثر من 7 آلاف شخص.

ووزعت فرق الهلال، مساعدات غذائية وإيوائية على سكان باندغيو التي تبعد عن العاصمة السودانية الخرطوم أكثر من 600 كيلو متر، في إطار جهود دولة الإمارات الإغاثية والإنسانية في السودان، واستجابة لنداء سكان قرى باندغيو الذين يعيشون ظروفاً صعبة، نتيجة غرق منازلهم وحقولهم ونفوق ماشيتهم جراء السيول والأمطار الغزيرة التي خلفت كارثة إنسانية وخسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

وتأتي المساعدات الإماراتية للشعب السوداني، ضمن الجسر الجوي الإغاثي الذي سيرته الدولة، لمساعدة الأشقاء الذين تضرروا جراء السيول والفيضانات.

وأعرب سكان باندغيو، عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، على مد يد العون والمساعدة لهم في هذه الظروف الإنسانية الصعبة، وتحمل مشقة الوصول إليهم في أماكنهم، والتخفيف من قسوة الظروف التي يمرون بها.
September 15, 2022 / 12:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.